الرياضة

الهلال يواصل انتصاراته والضحية الوحدة

حقق فريق الهلال الفوز على ضيفه فريق الوحدة بنتيجة (3 – 0)، في لقاءٍ جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2022-2023”.

وافتتح التسجيل للهلال المالي موسى ماريجا في الدقيقة 58، فيما أضاف زميله النيجيري أوديون إيجالو الهدف الثاني في الدقيقة 79، وتابع الأرجنتيني لوسيانو فييتو بالهدف الثالث للهلال في الدقيقة 89.

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة، محتلاً وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة، وبفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط، في المركز الثاني عشر.

وفرض فريق ضمك التعادل على مستضيفه التعاون بنتيجة 1-1، اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

سجل التعاون الهدف الأول عند الدقيقة 50 بهدف عكسي، فيما سجل لضمك اللاعب برونو دوارتي عند الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، رفع ضمك رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، والتعاون إلى 8 نقاط في المركز السادس.

ويستأنف الفريقان مشوارهما في الدوري بعد العودة من التوقف مطلع أكتوبر المقبل، حيث يحل التعاون ضيفاً على الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويلتقي ضمك مع الطائي، في الجولة ذاتها.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة أبها وضيفه الفيحاء في إطار الجولة الـ 4 من منافسات دوري روشن السعودي التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

سجل لأبها اللاعب صالح العمري عند الدقيقة 65، فيما سجل للفيحاء اللاعب أنتوني عند الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده للنقطة الرابعة في المركز الـ 10، فيما رفع الفيحاء رصيده للنقطة الثانية محتلاً المركز الـ 13.

ويحل أبها ضيفاً على نظيره الفتح في الثاني من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري، ويلتقي الفيحاء مع مستضيفه الشباب في اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى