وفد إيران يعود إلى طهران بعد “18 ساعة من المحادثات المكثفة”

عاد الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا، الأحد، بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران، اليوم الاثنين، “بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة”، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا”، فيما أفاد إعلام إيراني بأن مساعد وزير الخارجية غريب آبادي يترأس وفد إيران الفني في سويسرا.
وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف، وضم أيضاً وزير الخارجية عباس عراقجي، “غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات (في وقت مبكر من صباح الاثنين)، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة”، مضيفة أن “المشاورات الفنية” ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.
من جهته، أعلن وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، عبر قناته على تطبيق “تليغرام”، أن الوفد الإيراني برئاسة قاليباف، غادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات حول تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة، متوجهاً إلى طهران.
وأفاد إعلام إيراني بأن المحادثات الفنية ستتناول آلية تنفيذ مذكرة التفاهم وتشكيل فرق فنية متخصصة.



