محليات

الملك وسمو ولي العهد يهنئان الدوق الأكبر لكسمبورغ بيومه الوطني

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لسموه، متمنياً لحكومة دوقية لكسمبورغ الكبرى وشعبها الصديق اطراد التقدم والازدهار.

وفي السياق ذاته، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى بالمناسبة ذاتها.

وعبّر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لسموه، ولحكومة دوقية لكسمبورغ الكبرى وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى