أخبار عربية

إعلام إسرائيلي: الجيش سيسحب جزءاً من ألويته المقاتلة من جنوب لبنان

أفاد إعلام إسرائيلي، السبت، بأن الجيش سيسحب جزءاً من ألويته المقاتلة من جنوب لبنان، وذلك بناء على الاتفاق الإطاري بين إسرائيل ولبنان، الذي يتضمن أربعة عشر بنداً.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الجيش سيُقلّص عدد قواته في جنوب لبنان، وسيسحب جزءاً من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها، لافتة إلى أنه سيجري قريباً عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى