أخبار عالمية

رسالة شباب تركيا إلى أردوغان : لن نصوت لك

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لقاءً عبر الإنترنت مع مجموعة من الطلاب الأتراك، للحديث معهم حول اختبارات التعليم العالي (YSK) التي من المقرر أن تجرى في عطلة نهاية الأسبوع.

وخلال لقاء أردوغان مع الطلاب وردّه على أسئلة الطلاب، والذي كان يذاع على الهواء مباشرة، فوجئ المشاهدون بظهور تعليقات أسفل الفيديو محرجة بالنسبة لأردوغان، تقول: “لن نصوت لكم” و”إلى اللقاء أمام الصناديق الانتخابية”، ووفقاً لصحيفة “زمان التركية”.

وقال أردوغان قال في لقائه: “ما يقال إن الاختبارات تم تقديم موعدها بسبب الحاجة للسياحة، هو مضاربة وتصريحات غير دقيقة. قررنا تقديم موعد الاختبارات، لأننا لا نريد لطلابنا أن يشعروا بالقلق والضغط النفسي”، مشيراً إلى أن القرار تم اتخاذه مع الخبراء المختصين.

وخلال استمرار الحوار بين أردوغان ومجموعة الطلاب، بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مهاجمة أردوغان من خلال التعليقات التي ظهرت أمام الجميع، وقالوا فيها: “لن نصوت لكم” و”إلى اللقاء أمام الصناديق”.

وبحسب الصجيفة، كانت المفاجأة أن الجميع فوجئ عقب اللقاء، بتسجيل 243 ألف مستخدمًا لمواقع التواصل الاجتماعي “عدم إعجاب” على مقطع الفيديو المذاع مباشرة، خلال 7 ساعات فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى